اخبار مصر - الثانية على الثانوية: يومى يبدأ بالصلاة وقراءة القرآن ونفسى أدخل ساسية واقتصاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - سيطرت حالة من السعادة والفرحة على منزل الطالبة ريهام خالد محمد السيد جمعة ابنة قرية كفر سعدون مركز قطور بمحافظة الغربية، بعد حصولها على المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة شعبة ادبى بمجموع 408,5 درجة.

 

وأعربت الأسرة عن سعادتها الكبيرة بتفوق نجلتهم وترتيبها بين الأوائل على مستوى الجمهورية.

 

تربت "ريهام" فى أسرة متوسطة الأب يعمل سائق على سيارة ربع نقل، والأم ربة منزل، وهى الابنة الكبرى لأبويها، وشقيقتها روضة بالصف الأول الثانوى وشقيقها الأصغر أحمد بالصف الأول الابتدائى بالأزهر.

 

رفضت الثانى مكرر على الثانوية العامة الدخول فى شعبة علمى علوم، وأصرت على شعبة الأدبى، ودخلت فى خلاف مع اسرتها الذى كانوا يفضلون أن تكمل مسيرتها فى علمى علوم وتصبح طبيبة المستقبل، إلا أنها استكملت طريقها فى شعبة الأدبى وأصبحت أوائل الثانوية العامة.

 

وقال خالد محمد جمعة والد الطالبة لـ"اليوم السابع" إنه فى غاية السعادة بتفوق ابنته وحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بين اوائل الثانوية العامة، قائلا: "شعور عظيم ربنا يكتبه على الناس كلها ويفرحهم بأولادهم".

 

وأشار جمعة، إلى أن ابنته رفضت الالتحاق بشعبة علمى علوم وأصرت على استكمال دراستها بالشعبة الآدمية، مؤكدا أنه لم يجبرها على شيء رغم رفضه، ولكن وقف بجانبها وقدم لها الدعم المادى والمعنوى للتركيز فى المذاكرة.

 

من جانبها أعربت الطالبة ريهام خالد عن فرحتها بتفوقها فى الثانوية العامة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تكون من بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وكان توقعها أن تكون على مستوى المحافظة، مشددة أنها لم تضيع وقتها وكان تركز فى المذاكرة، وتبدأ يومها بالصلاة ثم تلاوة القرآن الكريم الذى كان سببا رئيسيا فى تفوقها، ثم التوجه للدروس فى الصباح والعودة إلى المنزل، وتأخذ قسطا من الراحة، وتستغل سكون الليل فى المذاكرة، متابعة: "أتمنى الالتحاق بكلية الإعلام، إلا أن أسرتها رفضت ذلك، وقررت أن تلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتحقق حلمها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثانية على الثانوية: يومى يبدأ بالصلاة وقراءة القرآن ونفسى أدخل ساسية واقتصاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق