اخبار مصر - الوحدة المحلية بديرمواس بالمنيا تُزيل 85 حاله تعد على أرضي زراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر -  

 

 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا من إزالة 85 حاله تعد على ارضي زراعية بقرى المركز، في إطار الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، باستمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

 

أوضح على غلاب رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن إزالة 85 حاله تعدى على أرضى زراعية وأملاك دولة بقرى المركز على مساحه 4 فدان و 3 قيراط و20 سهم بالتعاون مع  الجهات المعنية خلال شهر يونية الماضي.

 

في سياق أخر، حررت الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين 238 قضية تموينية حيث تم ضبط محاضر لنقص بالوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحاضر لتجميع دقيق بلدي مدعم بغرض بيعه بالسوق السوداء، ومحاضر لعدم وجود ميزان، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل، ومحاضر لقضايا أخرى متنوعة.

 

وأضاف رئيس المركز إنه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا إلى أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظها على صحتهم وسلامتهم .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق