اخبار مصر - محافظ الدقهليه في اجتماع مجلس إدارة شباب الخريجين : نشجع الاستثمار التشاركي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر -  

 

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا بمجلس إدارة شباب الخريجين بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد. 

 

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة تنويع المشروعات الممنوحة من جهاز شباب الخريجين وتشجيع الاستثمار التشاركي "أكثر من فرد" وإقامة مشروعات انتاجية وصناعية لخلق فرص عمل جديدة متزايدة. 

 

كما شدد محافظ الدقهلية على تشجيع أصحاب التكاتك للحصول على قروض شراء سيارات "فان " والتي يسمح لها بالعمل بدلا من التوكتوك على أن يتم تسليم رخصة التوكتوك .

 

وفي السياق نفسه شدد شاروبيم على ضرورة عقد ندوات توعية لنشر ثقافة العمل الحر على أن يقوم أصحاب المشروعات بعرضها والحديث عنها وانشاء موقع إلكتروني لشباب الخريجين لعرض مشروعاتهم وأفكارهم. 

 

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية ترتيب المشروعات حسب أولويتها وقيمتها الانتاجية وفرص العمل التي توفرها ،ووجه لمدير إدارة الجهاز بإعادة هيكلة العمالة وتطوير الأداء بالجهاز ،وأشار إلى أن جهاز شباب الخريجين منح قروضا باجمالي 78 مليون و611 ألف جنيه حتي الشهر الماضي. 

 

حضر اللقاء الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وعضو مجلس إدارة شباب الخريجين ،وزينب الامشاطي مدير عام إدارة جهاز شباب الخريجين وعدد من وكلاء الوزارة ومديري الإدارات بالمحافظة .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهليه في اجتماع مجلس إدارة شباب الخريجين : نشجع الاستثمار التشاركي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق