اخبار مصر - والد طالبة "الصفر" بالمنيا: 86% نسبة نجاحها بالمواد التى لم ترسب بها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال إسحق سعد، مدرس بإحدى قرى مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، والد الطالبة "مارلين"، والتى أثارت جدلًا فور بدء امتحانات الثانوية العامة هذا العام بالمنيا، بعد إبلاغها فى ثانى يوم للامتحانات بترك ورقة إجابتها بيضاء، أن ابنته حصلت على مجموع كبير رغم ما تعرضت له من ظلم بحسب ذكره، إذ حصلت على مجموع 86% من إجمالى المواد التى نجحت فيها فقط بعيدًا عن المادتين اللاتى رسبت بهم، وبإجمالى 58.54% من الدرجة الكلية.

 

أضاف سعد، لـ"اليوم السابع" أن ابنته رسبت فى مادة اللغة العربية وهذا هو أساس الأزمة وتقديمه لبلاغات بجميع الجهات، وأصيبت بعدها بانهيار عصبى فى مادة اللغة الإنجليزية بسبب سوء حالتها النفسية حينها، مؤكدًا أنه أرسل عدة التماسات للوزارة يطلب فيها خوض ابنته امتحانات الدور الثانى، ولكن تحصل على مجموع الدرجات الفعلية وليس الحد الأدنى، خاصة أنها من المتفوقين طوال مراحلها الدراسية المختلفة، ولو لم تتعرض لتلك المشكلة لكانت من الناجحين بتفوق.

 

وتساءل والد الطالبة، إذا كانت ابنتى قد تركت ورقة الإجابة فى مادة اللغة العربية بيضاء؟ فلماذا لم يتم تحرير محضر لها داخل اللجنة يؤكد ذلك؟ مشيرًا أن النيابة الإدارية تحقق حاليًا فى الأمر وفى انتظار إبلاغه بالنتائج.

 

وعن مجموع درجات ابنته فى باقى المواد قال سعد إنها حصلت على مجموع الدرجة النهائى فى اللغة الفرنسية 40 من 40، و56 من 60 بمادة الجغرافيا، و55 من 60 بمادة الفلسفة، وو52 من 60 بمادة علم النفس، و37 من 60 بمادة التاريخ، بإجمالى 240 درجة.

 

وكان والد الطالبة قد حرر محضرًا بمركز شرطة أبو قرقاص حمل رقم 2847 إدارى لسنة 2019، طالب فيه بالتحقيق فى الواقعة، واستدعاء المراقبين، خاصة أنهم لم يحرروا محاضر داخل اللجنة تفيد أن ابنته تركت ورقتها بيضاء، وتجرى حاليا النيابة الإدارية التحقيقات، بينما حفظت النيابة العامة بالمنيا المحضر لعدم وجود شبهة جنائية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - والد طالبة "الصفر" بالمنيا: 86% نسبة نجاحها بالمواد التى لم ترسب بها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق