اخبار مصر - نواب: تعديلات قانون الجمعيات تزيد من تفعيل دورها..وموافقات من حيث المبدأ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - أشاد عدد من النواب بتقرير اللجنة المشتركة من لجنة ومكتبى لجنة الخطة والموازنة والشئون الدستورية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلى، ومشروع مقدم من النائبة نادية هنرى و60 نائبة آخرين أكثر من 10% من أعضاء المجلس، بشأن المنظمات الأهلية فى ذات الموضوع.

وشهدت الجلسة موافقات لعدد من النواب من حيث المبدأ خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، من بينهم النائب عبد الحميد كمال، الذى أكد أن التعديلات تحمى هذا الوطن من أى مال خارجى أو مال حرام له أجندات خارجية، وأن دعم الجمعيات والمحافظة عليها شئ هام جداً.

وقال النائب مجدى ملك، إن إجراء تعديلات للمرة الثانية خلال عامين، يؤكد جدية الدولة المصرية وقيادتها السياسية والبرلمان ومدى الحرص الشديد على تفعيل العمل الأهلى، الذى يجعله داعم للعمل الحكومى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نواب: تعديلات قانون الجمعيات تزيد من تفعيل دورها..وموافقات من حيث المبدأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق