اخبار مصر - صور.. محافظ الشرقية في جولة مفاجئة لمركز مشتول لتفقد مشروعات خدمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مركز مشتول ، بجولة الوقوف عدداً من المنشآت الخدمية  شملت " الإدارة الصحية  - مكتب العمل – الإدارة التعليمية " الإطمئنان على إنتظام سير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

 

بدأت جولة المحافظ بتفقد مبنى الإدارة الصحية بمدينة مشتول السوق للإطمئنان على إنتظام سير العمل بالإدارة و التأكد من إلتزام العاملين بمواعيد الحضور و الإنصراف، وحسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.  

 

كما إطمأن على سير العمل بإدارة مشتول السوق التعليمية للوقوف على إستعداداتها لإستقبال العام الدراسي الجديد ، مطالباً بضرورة إعداد قاعدة بيانات كاملة موضح بها أسماء المعلمين وتخصاصاتهم و التوزيع الأمثل لسد العجز  في المواد الدراسية لتقديم تعليم جيد لأبناء المدينة.  

 

شدد محافظ الشرقية على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف ، مؤكداً أن جولاته الميدانية  بمختلف المراكز والمدن والأحياء مفاجئة وغير معلنة لتقييم العمل ومتابعة الأداء ، وقال لن أسمح بتواجد مسئول مقصر أو مهمل في عمله .

 

إنتقل لمكتب عمل مشتول السوق لمتابعة ما يقدمه المكتب من خدمات للمترددين عليه مطالبا بضرورة حسن إستقبال المواطنين وإنهاء مصالحهم بصورة تليق بهم  مشدداً على مدير مديرية القوى العاملة بالمتابعة المستمرة لعمل مكاتب العمل المنتشرة بنطاق المحافظة، والإعلان عن فرص العمل المتاحة في القطاع الخاص لتوفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في أن يحيا حياة كريمة .

 

كما  تفقد سير الأعمال بمشروع الصرف الصحي بكفر أبراش بمشتول السوق وأصدر أوامره لرئيس المركز بإستدعاء مقاول الأعمال لمراجعة الجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال بالمشروع ودفع عجلة العمل لسرعة الإنتهاء من التنفيذ وتقديم مشروع صرف صحي آمن للمواطنين.

 

في السياق ذاته ، امر محافظ الشرقية بمصادرة لودر وجرار بشونة تستخدم لتشوين مواد البناء مقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية بقرية كفر أبراش التابعة لرئاسة مركز ومدينة مشتول السوق مشددا على رئيس المركز بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب الشونة و المخالفة .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ الشرقية في جولة مفاجئة لمركز مشتول لتفقد مشروعات خدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق