اخبار مصر - صور.. محافظ الأقصر يزور مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي لمتابعة خدمات وعلاج المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر -  

 

نظم محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الأحد، زيارة لمركز صندوق تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالأقصر، لمتابعة سير العمل داخل المركز الذي يضم جميع المكونات اللازمة لشفاء المريض تماما من الفيروس بالمجان.

 

وتفقد محافظ الأقصر، خلال جولته بالمركز، التي رافقه خلالها نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، مختلف أقسام المركز، وغرف المناظير "تحت التشغيل"، التي تم تجهيزها على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة المعقمة، كما تفقد المحافظ عيادات فيروس "B"، والمعامل الخاصة بالمركز، حيث أشاد المحافظ بالجهد المبذول وبالخدمة الطبية المتميزة المقدمة للمرضى.

 

ومن جانبه أوضح المدير المالي والإداري لمركز صندوق تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالأقصر عبدالحميد عبده، أن غرف المناظير "تحت التشغيل"، ستساهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين من محدودي الدخل حيث ستقدم خدمات المناظير بالمجان تماما، حيث أن جميع الخدمات داخل المركز بداية من الكشف وإجراء جميع الفحوصات والتحاليل المطلوبة، وصولا إلى العلاج والمتابعة الدقيقة والتوعية تتم بالمجان تماما.

 

من ناحية أخرى، أكد الدكتور محمد النوبى مدير إدارة صحة البيئة والنفايات بمديرية الصحة بالأقصر، أنه تم استقبال وتشغيل جهاز الفرم والتعقيم بمستشفى الأقصر العام، بعد ورود نتائج العينات المأخوذة منه أنها مطابقة للمعايير والمواصفات، وذلك حسب بيان صحفي.

وجدير بالذكر أن الجهاز يعمل على التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة الناتجة من المستشفى أولاً بأول ويعد نقلة هامة فى منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة ويعتبر الجهاز صديق للبيئة حيث تجرى عملية تعقيم كاملة ويقلل من حجم النفايات الطبية الخطرة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق