اخبار مصر - الثانى مكرر علمى علوم: كنت بذاكر 5 ساعات وأحلم بالفوز بجائزة نوبل فى الطب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - فى دقائق تبدل الحزن إلى فرح فى منزل محمد جمال إبراهيم سليمان السقا، الثانى مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية. 

 

وقال الطالب المتفوق فى تصريحات خاصة: "عرفت نتيجى من خلال موقع "اليوم السابع" وهو 409.5 وعندما سمعت عن أوائل الثانوية العامة، التى قام وزير التربية والتعليم بتهنئتهم حزنت للغاية، وخاصة أننى حصلت على درجات أعلى من بعضهم، ولكنى سمعت اسمى عندما كنت أشاهد لاوائل الثانوية العامة، فطرت فرحا وتعالت الزغاريد فى منزلنا. 

 

وقال محمد جمال إبراهيم سليمان السقا، الطالب بمدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة بإدارة كفر سعد التعليمية بمحافظة دمياط، أن والده متوفى منذ 9 سنوات، وكان يعمل مدرس محاسبة ووالدته مدير عام بجمارك دمياط.

 

وأوضح أنه كان يذاكر 5 ساعات يوميا وقبل الامتحانات بثلاثة أشهر كان يذاكر أغلب أوقات اليوم بدون ساعات محددة، واعتمد على الدورس الخصوصية.

 

مضيفا أنه جعل من تفوق شقيقاته البنات الأولى خريجة كلية الصيدلة والثانية خريجة كلية الهندسة قدوة له ومثلا أعلى فى التفوق، مضيفا انه كان يذاكر جاهدا لتحقيق حلمه فى الالتحاق بكلية الطب. 

 

وأضاف بأن مثله الأعلى كلا من الدكتور مجدى يعقوب والدكتور أحمد زويل، ويحلم بتكرار إنجازه بالحصول على جائزة نوبل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثانى مكرر علمى علوم: كنت بذاكر 5 ساعات وأحلم بالفوز بجائزة نوبل فى الطب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق