اخبار مصر - "أجير".. موقع إلكترونى للوظائف المتاحة للمواطنين والمقيمين بالسعودية فى الحج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، بوابة الكترونية، بهدف تنظيم وتشجيع العمل المؤقت فى موسم الحج، وتلبية احتياجات الموسم من العمالة، وخدمة لضيوف الرحمن.

وقال بيان صادر عن السفارة السعودية فى مصر، أن البوابة الإلكترونية الجديدة "أجير"، توفر سوق عمل تُعرض من خلاله فرص العمل المؤقت خلال موسم الحج، حيث يمكن للشركات العاملة في هذا الموسم طرح الوظائف الشاغرة، كما يمكن للأفراد من المواطنين والمقيمين رفع سيرهم الذاتية والتقديم على الوظيفة المرغوبة، مع الأخذ فى الاعتبار أن الخدمة تشمل الشركات العاملة فى موسم الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، ولا تشمل العمالة المنزلية والأفراد الزائرين.

الجدير بالذكر، أن خدمة "أجير" هى الخدمة الوحيدة المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتى تتيح للمنشآت توظيف قوى عاملة بشكل مؤقت خلال موسم الحج، من خلال إصدار التصاريح عبر البوابة، بعد توثيق العملية التعاقدية بين الشركات والقوى العاملة.

ودعت وزارة العمل شركات الحج والأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج إلى الاستفادة من خدمات بوابة أجير، والتسجيل عن طريق هذا الرابط www.ajeer.com.sa

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "أجير".. موقع إلكترونى للوظائف المتاحة للمواطنين والمقيمين بالسعودية فى الحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق