اخبار مصر - السابع علمى رياضة مكنتش بذاكر ساعات محددة ومثلى الأعلى أحمد زويل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - حالة من الفرحة الغامرة ارتسمت على وجه الطبيب على المعاش محمد مسعد عيد، لحصول نجله كريم على المركز السابع علمى رياضة على مستوى الجمهورية بمجموع 409. 

 

والتقى "اليوم السابع" بالطالب كريم محمد مسعد عيد، الطالب بمدرسة الدكتور مشرفة الثانوية بإدارة دمياط الجديدة التعليمية، والذى أكد أن ترتيبه الخامس بين أسرته المكونه من 6 أشخاص ثلاث بنات وثلاث ذكور ووالده طبيب على المعاش ووالدته معلمة بإحدى مدارس دمياط الجديدة. 

 

وأهدى الطالب المتفوق، نجاحه لوالده الطبيب ووالدته المعلمة، مؤكدا أنهما كانا دافعا كبيرا له لمواصلة التفوق، والسير على درب والده الطبيب. 

 

وأوضح أنه كان  يذاكر أغلب أوقات اليوم بدون ساعات محددة، واعتمد على الدروس الخصوصية، ويفكر فى الالتحاق بكلية الهندسة.

 

مضيفا أنه جعل من تفوق أشقائه الخمسة قدوة له، كان يذاكر جاهدا لتحقيق حلمه فى الالتحاق بكلية طب الهندسة، ساعده والده ووالدته وأشقائه فى تحقيق حلمه ووفرت له كل الامكانيات المتاحة.

 

وأضاف بأن مثله الأعلى الدكتور أحمد زويل، وحتى الآن لم يخطط لمستقبله وفى آى قسم سيتخصص. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السابع علمى رياضة مكنتش بذاكر ساعات محددة ومثلى الأعلى أحمد زويل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق