اخبار مصر - صور.. القمامه تحاصر المنطقة الصناعية القديمة بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - تشهد المنطقة الصناعية القديمة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تراكم القمامه بصورة كبيرة فى شوارع المنطقة الرئيسية والفرعية، وسط تجاهل المسئولين بحي اول المحلة، لحل هذه الكارثه البيئية، والتى تهدد بانتشار الأمراض.

 

ورصد" اليوم السابع" تراكم أكوام القمامة بالطريق المؤدي لميدان الزراعه، بجوار مسجد اليماني والمحلات التجارية والمصانع، وانتشار الماعز  التى تتغذى على فضلات الطعام الملقاة فى القمامة.

 

وشكا المواطنون من عدم قيام حى أول المحلة بحل شكواهم وعدم رفع القمامة أولا بأول ما يؤدى إلى انتشار الأمراض والناموس والكلاب الضالة.

 

 

من جانبه قال المحاسب سعد نصر المشرف العام على النظافة بالمحلة، أن هناك حملات نظافة مستمرة يوميا يقوم بها جهاز النظافة بالتنسيق مع حي أول وثان المحلة، لرفع تراكمات القمامة من الشوارع.

 

وأشار إلى أنه يتم رفع اكوام القمامة من المنازل والشوارع  فى الوردية الصباحية، ثم تقوم حملة جمع اكاوم القمامه، بالمرور على الشوارع لرفع تراكمات القمامة من الساعة الثانية ظهر وحتى الخامسة عصرا، ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة.

 

 

 

وأشار"نصر"  أن حملة جمع اكوام القمامة تبدأ جمعها من امام كوم الميكنه الزراعية مرورا بكوم جلال الدين، وكوم البوريفاج، وكوم مسجد الروضة، وكوم بيارة اليمانى، وكوم الوراقة، ثم تقوم الوردية الليلة برفع اكوام القمامة بمناطق الرجبي والزيت والصابون وابو شاهين والمشحمة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. القمامه تحاصر المنطقة الصناعية القديمة بالمحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق