اخبار مصر - قيادى سابق بالجماعة الإسلامية: تميم شخص يبذر أموال شعبه والخروج عليه واجب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - أكد منتصر عمران، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، أن إعلان تميم بن حمد أمير قطر خلال زيارته الأخيرة لواشنطن بإنفاق 8 مليارات دولار، أكد للجميع أنه شخص سفيه يتصرف فى أموال البلد تصرف، حيث إن تميم يساهم فى اقتصاد أمريكا بمبلغ 185 مليار دولار، فى الوقت الذى تصدر فيه التقارير المختصة بأن الاقتصاد القطرى بدأ فى الانهيار.

وأضاف القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، أنه فى الشرع يبين الله تعالى وظيفة الأموال فى المجتمع كما يبين حق المجتمع وحق الدولة فى أموال بيت المسلمين، والسفيه الفرد الذى ليس بحاكم جعل الشرع له وصى من أقاربه يتصرف فى أمواله بحكمه، فما بالنا إذا كان هنا السفيه هو حاكم البلاد! فالسفهاء هم الذين لا يحسنون التصرف فى الأموال وتراه عنده اضطراب فى الرأى والفكر.

وتابع منتصر عمران: السفهاء هم من عندهم نقص فى عقلهم جعلهم لا يحسنوا التصرف فى أموالهم، سواء كانوا أشخاصًا عاديين أو حكامًا أو مسئولين غير الأمناء، فتراهم يتصرفون فى الأموال ومسئولياتهم تصرفًا غير راشد تبذيرًا أو عبثًا ولهوًا أو إنفاقًا مجحفًا فى غير اللائق فهم المستحقون الحجر عليهم، وكل ذلك أيضًا يتوفر فى حق تميم.

وتابع القيادى السابق بالجماعة الإسلامية: أطالب بإصدار فتوى من قبل علماء الأمة الثقات بأن تميم بن حمد سار سفيها بتبديد أموال شعبه فيما ليس فائدة فيه لوطنه وعندها وجب على الشعب الخروج عليه وخلعه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادى سابق بالجماعة الإسلامية: تميم شخص يبذر أموال شعبه والخروج عليه واجب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق