اخبار مصر - النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتقنين أوضاع التوك توك بشروط صارمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب عبد المنعم العليمى، بطلب مناقشة عامة حول سياسة الحكومة فى تقنين أوضاع التوك توك، للحد من الحوادث التى يكون سببًا فيها، سواء السرقة أو القتل أو الخطف وما شابه من الجرائم التى يُستغل فيها.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التوك توك أصبح واقعًا لابد من التعامل معه من خلال هذا المنطلق، وأنه بمثابة فرصة عمل لبعض الشباب ولكن هذا لا يمنع تقنين وضعه وفقًا لإجراءات صارمة وشروط لمن يقوده وحظر سيره فى الشوارع الرئيسية والعامة، على أن يقتصر على الشوارع الداخلية والجانبية فقط.

 

وطالب عضو البرلمان بحصر شامل لكافة التكاتك على مستوى الجمهورية ووضع خطة عاجلة لتقنين أوضاعها وحظر قيادته لمن تحت السن القانونية، لافتًا إلى أن تقنين الأوضاع سيساهم بشكل كبير فى الوقوف على المركبة وقائدها فى حال الحوادث والجرائم، وهذا الأمر سيسهل على الجهات الأمنية كشف العديد من الجرائم الغامضة، بالإضافة لضم الاقتصاد غير الرسمى للاقتصاد الرسمى للدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عبد المنعم العليمى يطالب بتقنين أوضاع التوك توك بشروط صارمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق