اخبار مصر - صور.. رأس البر مش بس بلاج.. منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - يتميز مصيف رأس البر بوجود منطقة الجربى الشهيرة، التى تطل على ضفاف نهر النيل، وهى من الأماكن التى يتردد عليها رواد المصيف والباحثين عن الهدوء والمتعة، كما تتميز هذه الكازينوهات بالعمل على مدار اليوم وتوفير سهرات عائلية للعائلات من رواد المنطقة. 

 

عرفت هذه المنطقة، باسم "الجربى" نسبة إلى الشيخ الجربى، أحد مشايخ الطرق الصوفية، وتقع جنوب رأس البر، وتعد حاليا المدخل الرئيسى للمدينة.

 

ويحرص رواد المصيف سواء من أبناء محافظة دمياط أو المحافظات الأخرى على قضاء يوم  بمنطقة الجربى  فى السباحة داخل نهر النيل أو ركوب المراكب النيلية وصيد الأسماك وتناول وجبات الغداء بإحدى كازينو هات المنطقة، حيث يتوافر بمنطقة الجربى عشرات الكازينوهات المجهزة بقاعات لتناول الطعام وحمامات لخدمة رواد المنطقة بعد الاستحمام بنهر النيل، كما يتوافر أماكن للصيد او مرسى لمراكب التنزه والتجديف. 

 

كما تتميز المنطقة بتوافر عدة أندية تخص النقابات المختلفة والتى تفرض رسم دخول محدود لراغبى الدخول  وهى  نادى الشرطة والقضاة  والحكمة  والمهندسين ويتوافر بهذه النوادى حمامات سباحة للصغار والكبار.

 

منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء (1)
منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء 
منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء (2)
منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء 
منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء (3)
منطقة الجربى للباحثين عن المتعة والهدوء

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق