اخبار مصر - غرفة التجارة الألمانية: ثلث السياح فى مصر ألمان و2019 ستشهد إقبالا كبيرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال عماد غالى رئيس الغرفة العربية الألمانية التجارية، أن السياحة فى مصر تعود بقوة حاليا، ففى العامين القادمين سوف تشهد استثمارات كبيرة فى مصر.

 

جاء ذلك مساء اليوم، خلال فعاليات المؤتمر الأورومتوسطى للسياحة "ميدى تورز" فى دورته الثامنة والذى تنظمه الغرفة التجارية بالإسكندرية ويعقد كل عامين بأحد مدن البحر الأبيض، بالتنسيق مع اتحاد غرف البحر الأبيض "اسكامى"، وذلك بدعم من برنامج الاتحاد الأوروبى الإقليمى "ابسوميد" لدعم الغرف التجارية ومنظمات الأعمال.

 

وأشار إلى أن المنظمات السياحية فى البلدين تعمل على جذب اكثر من 2 مليون سائح ووصلت الأرقام فى مصر إلى أرقام قياسية وسوف يشهد عام 2019 اقبال كبير من السياحة الألمانية خاصة فى ظل الدور الذى يعلبه الأمن فى توفير الإحساس بالأمان، وان هناك تعاونا كبيرا مع برلين وشهد الجناح المصرى بها إقبالا ونجاحا كبيرا.

 

وشدد على أهمية التدريب فى هذا المجال السياحى الهام، مشيرا إلى أن هناك خبرات كبيرة فى مسح المواقع الأثرية فى مصر باستخدام التكنولوجيا الحديثة بالتعاون مع ألمانيا، مشددا على تعزيز التعاون فى هذا المجال لخدمة السياحة، خاصة أن أكثر من ثلث السياح فى مصر من الألمان.

 

وحضر المؤتمر محافظ الإسكندرية وسفير الاتحاد الأوروبى ايفان سركوس ورؤساء اتحاد الغرف السياحية احمد الوصيف واتحاد الغرف الأوروبية محمود القيسى والغرفة العربية الألمانية عماد غالى، شركاء غرفة الإسكندرية واتحاد غرف البحر الأبيض فى التنظيم واحمد جمال الدين نائب محافظ الإسكندرية، حيث يجمع اكثر من 300 من قيادات السياحة فى مصر ودول البحر الأبيض بحضور القيادات التنفيذية المعنية بالإسكندرية وسفراء دول الاتحاد الأوروبى والبحر الأبيض وقناصلهم بالإسكندرية وهيئات المعونات والبنوك الانمائية والهيئات الاعلامية المصرية والسياحية الدولية المتخصصة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غرفة التجارة الألمانية: ثلث السياح فى مصر ألمان و2019 ستشهد إقبالا كبيرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق