اخبار مصر - اليوم.. محافظ الغربية يفتتح مشروع شارع "تحيا مصر" بطنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - يفتتح اليوم هشام السعيد محافظ الغربية، مشروع  شارع تحيا مصر 306 بعد الانتهاء منه على مساحة 2406 م2 بكورنيش ترعة القاصد بطنطا.

ويعد الشارع  هو أول مشروع يتم إنشائه بمحافظة الغربية والثانى على مستوى الجمهورية بعد شارع تحيا مصر بالقاهرة، ويستهدف خلق متنفس جيد وتقديم خدمة متميزة للمواطنين وتوفير  فرص عمل للشباب، ويضم المشروع  32 وحدة متعددة الأغراض ووحدة بيع لذوى القدرات الخاصة وشركة أمن وشركة نظافة.

كان محافظ الغربية  قد وقع بروتوكولا تعاون مع صندوق تحيا مصر لاقامة هذا المشروع فى  21/10/2018،  ومنذ ذلك اليوم توالت متابعات وجولات محافظ الغربية المفاجئة لهذا المشروع حتى تم الانتهاء التام من اعمال البنية التحتية فى الوقت المحدد وانهاء التشطيبات النهائية من قبل الشركة المنفذة

وأعلنت المحافظة عن شغل 32 وحدة بالمشروع يتم الكترونيا عبر الموقع الإلكترونى www.street306.com ويدخل الشاب بدايةً الرقم القومى الخاص به ثم يقوم باستكمال بياناته الشخصية وبيانات المشروع الخاص به ويشترط حصول الشاب على مؤهل متوسط أو مؤهل عالى، وبعد ادخال البيانات يحصل الشاب على رقم الاستمارة  الخاصة به والتى يمكن من خلالها متابعة قبولة اوعدم قبولة فى المشروع،  حيث يتيح صندوق تحيا مصر تمويل للشباب بفائدة 7%.

ويتوفر بالمشروع شركة أمن وإدارة مختصة بالمتابعة الدورية للمأكولات والمشروبات واخذ عينات منها للتأكد من جودتها وسلامتها

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. محافظ الغربية يفتتح مشروع شارع "تحيا مصر" بطنطا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق