اخبار مصر - جبالى المراغى يشيد بقانون التأمينات الجديد.. ويؤكد: تعويض البطالة إضافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال النائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس اتحاد عمال مصر، إن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد يتضمن العديد من المزايا لأصحاب المعاشات وللموظفين والعاملين المؤمن عليهم.

 

وأضاف رئيس لجنة القوى العاملة لـ"اليوم السابع"، أن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات يستهدف فض التشابكات المالية بين هيئة التأمينات والخزانة العامة للدولة وبنك الاستثمار القومى، لتكون بداية لرد مستحقات وأموال التأمينات والمعاشات لأصحابها، ليتم إدارتها بشكل مستقل واستثمارها، مما يدر عائدًا كبيرًا لأصحاب المعاشات ويساهم فى تحسين أحوالهم وأوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

 

وأشاد "المراغى"، بما تضمنه قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد من مزايا؛ أبزها تفعيل تأمين وتعويض البطالة والذى يستفيد منه العاملون بالقطاعين الخاص والعام وقطاع الأعمال العام فى حالة تعرضهم لظروف خارجة عن الإرادة تعطلهم عن العمل، بالإضافة إلى مزايا عديدة مثل المعاش الإضافى والخدمات الاجتماعية لأصحاب المعاشات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق