اخبار مصر - بنك الاتحاد الأوروبى: قدمنا استثمارات فى مصر بـ5 ملايين دولار منذ عام 2012

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قالت جانيت هيكمان، العضو المنتدب لبنك الاتحاد الأوروبى، إن البنك ساهم باستثمارات كبيرة فى مصر بلغت أكثر من 5 ملايين دولار فى الاقتصاد المصرى منذ عام 2012، خاصة فى الفترة بعد اندلاع الثورة.

 

جاء ذلك مساء اليوم، خلال فعاليات المؤتمر الأورومتوسطى للسياحة "ميدى تورز" فى دورته الثامنة والذى تنظمه الغرفة التجارية بالإسكندرية ويعقد كل عامين بأحد مدن البحر الأبيض، بالتنسيق مع اتحاد غرف البحر الأبيض "اسكامى" وذلك بدعم من برنامج الاتحاد الأوروبى الإقليمى "ابسوميد" لدعم الغرف التجارية ومنظمات الأعمال.

 

وأشارت العضو المنتدب لبنك الاتحاد الأوروبى، إلى أن تلك الاستثمارات جاءت فى السياحة بالإضافة إلى الاعلان عن مشروع كبير بتكلفة 12 مليون دولار بمدينة الإسماعيلية، مشددة على ضرورة توفير بنية تحتية جيدة لتشجيع السياح للسياحة فى مصر بالإضافة إلى توفير برنامج ثقافى جيد للترويج السياحى.

 

وأوضحت هيكمان، مشروعات استثمارية أخرى فى شرق البحر المتوسط بتكلفة 150 مليون دولار لتطوير الفنادق والمنشآت السياحية مثل ما تم تطويره فى الأردن، مشددة على التفاهم الإقليمى بين دول المنطقة.

 

المؤتمر الأورومتوسطى للسياحة يجمع أكثر من 300 من قيادات السياحة فى مصر ودول البحر الأبيض بحضور القيادات التنفيذية المعنية بالإسكندرية وسفراء دول الاتحاد الأوروبى والبحر الأبيض وقناصلهم بالإسكندرية وهيئات المعونات والبنوك الانمائية والهيئات الإعلامية المصرية والسياحية الدولية المتخصصة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بنك الاتحاد الأوروبى: قدمنا استثمارات فى مصر بـ5 ملايين دولار منذ عام 2012 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق