اخبار مصر - جامعة طنطا تحصل على المركز الخامس محلياً و1048 عالمياً وفقا لتصنيف "ويبومتركس"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا إدراج الجامعة فى تصنيف ويبومتركس للاستشهادات العلمية " Top Universities by Citations  in Top Google Scholar profiles"  فى المركز الخامس على مستوى الجامعات المصرية، بعد أن كانت فى المركز الثامن، كما قفزت الجامعة فى الترتيب العالمى الى المركز 1048 بفارق 323 مركز عن النسخة السابقة من ذات التصنيف حيث كانت الجامعة فى المركز 1371.

وأشار الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إلى أن القطاع يعمل دائماً على تحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لنشر أبحاثهم العلمية وإدراج مجلات ودوريات الجامعة على مواقع البحث العلمى مثل "  Scopus " وغيرها، مما يسهم فى تحسين ترتيب الجامعة بين الجامعات المماثلة.

وأوضح الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس لجنة التصنيفات الدولية بالجامعة، أن هذا التقدم يعد انعكاساً لجهود الجامعة فى النهوض والارتقاء بتصنيفها محليا وعالميا، مضيفا أن الجامعة لا تألو جهداً فى اتخاذ كافة الاجراءات التى من شأنها تحسين مكانتها فى التصنيفات الدولية.

وقالت الدكتورة دينا عبد الهادى مدير مكتب التصنيف الدولى بجامعة طنطا، إن تصنيف ويبومتركس يغطى ما يقرب من 28 ألف جامعة على مستوى العالم ظهرت منها 5011 جامعة فقط فى تصنيف الاستشهادات العلمية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق