اخبار مصر - محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مواطنى قليوب ويشكل لجنة لمراجعة اللبن المجفف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا مع عدد من مواطنى مدينة قليوب، بحضور أعضاء مجلس النواب عن المدينة، وحامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، وذلك لمناقشة عدد من مشاكل المدينة والتوصل لحلها بحضور المسئولين، وذلك فى إطار اهتمام محافظ القليوبية بالتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم.

 

وتم خلال اللقاء، مناقشة مشكلة القمامة بالشوارع ووجود بعض التراكمات التى تشوه المظهر الجمالى للمدينة خصوصا أسفل الكبارى والميادين والشوارع الرئيسية، حيث وجه المحافظ رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة وإزالة التراكمات وعدم ترك أى قمامة بالشوارع.

 

كما وعد المحافظ، بتطوير جميع ميادين شوارع مدينة قليوب بالتنسيق مع الجهاز القومى للتنسيق الحضرى، مشيرا أن المحافظة ترحب بأى مبادرة للتشجير أو النظافة كجانب من المشاركة المجتمعية.

 

كما ناقش المحافظ، مشكلة عدم التزام السائقين بتعريفة الركوب ومغالاة سائقى التوكتوك فى الأجرة مما يسبب ضررا كبيرا بالمواطنين، حيث قام المحافظ بالتواصل مع مدير المرور، ووجه بشن حملات مفاجئة لضبط المخالفين.

 

كما طالب أهالى قرية الإصلاح الزراعى حيث تتميز بالمراكز الاولى فى مجال الثروة الحيوانية ومنتجات الألبان بإنشاء وحدة بيطرية ومصنع للأعلاف، كما بحث مشكلة مصانع لإنتاج اللبن المجفف والذى لا يصلح للاستعمال الآدمى، حيث قام المحافظ بتشكيل لجنة من الطب البيطرى والزراعة ومديرية التموين وبرئاسة السكرتير العام لبحث المشكلة وكتابة التقرير اللازمة لعرضها على الوزارات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مواطنى قليوب ويشكل لجنة لمراجعة اللبن المجفف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق