اخبار مصر - تخفيض أجرة أتوبيسات النقل الجماعى الجديد بالمحلة الكبرى لجنيهين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 13/7/2019 :

اخبار مصر - قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية تخفيض الأجرة الداخلية لأتوبيسات النقل الجماعى الجديدة فى مدينة المحلة الكبرى من 2 جنيه ونصف إلى جنيهين فقط مقارنة بالتعريفة المقررة لسيارات السرفيس لتخفيف العبء على كاهل المواطن وتوفير وسيلة نقل مميزة.

 

وذلك مع استمرار إدارة مرور المحلة فى حملاتها على جميع الطرق الرئيسية والمحورية داخل وخارج المدينة لإعادة الانضباط الأمنى ومتابعة السائقين ومدى التزامهم بالتسعيرة المقررة.

 

وشدد المقدم فادى ملاك رئيس مرور المحلة على ضرورة التزام جميع السائقين التعريفة الجديدة منعا للتعرض لسحب الرخصة لمدة ثلاثة أشهر، مناشدا المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أى سائق يتعدى التعريفة المقررة أو يخالف خط سيره.

 

والجدير بالذكر أن محافظ الغربية قد افتتح انطلاق 24 أتوبيس نقل جماعى جديد الأسبوع الماضى ضمن منظومة النقل الجديدة بالمحافظة، مزودة بشاشات ليد تعرض خطوط السير والمحطات بالإضافة إلى أنه جارى تركيب أجهزة wi-fi وGps لإمكانية تتبع حركة الأتوبيسات للتأكد من التزامها بخطوط السير المحددة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 13/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تخفيض أجرة أتوبيسات النقل الجماعى الجديد بالمحلة الكبرى لجنيهين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق