اخبار مصر - محافظ البحيرة: مسح شامل لأنواع الحشرات الطائرة لتنفيذ خطة المكافحة علميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 13/7/2019 :

اخبار مصر - وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف حملات مكافحة الحشرات والباعوض بالشوارع والميادين بكافة مدن ومراكز المحافظة والتى يتم تنفيذها من خلال فرق المكافحة خلال أشهر الصيف.

 

 وفى هذا السياق واصلت إدارة مكافحة ناقلات الامراض بمديرية الصحة حملاتها الوقائية لرش البؤر ومنع انتشار الحشرات بالرش والقضاء على الناموس والبعوض بنطاق المحافظة.

 

 وقام فريق مكافحة ناقلات الأمراض اليوم خلال الفترة الصباحية بتنفيذ حملة لرش البعوض والحشرات بقرى أبو مقرب والمصرف الخيرى بمركز ومدينة الدلنجات.

 

فيما أكدت الدكتورة هناء عطية، مدير عام الإدارة العامة للأمراض المتوطنة، أنه سيتم عمل مسح شامل لأنواع الحشرات الطائرة بالبحيرة لعمل خريطة حشرية للمحافظة للتمكن من عمل المكافحة المناسبة الفعالة.

 

وأضافت عطية، أن تم الدفع بفريق مكون من 15 فردا من معهد البحوث وتحت إشراف وكيل وزارة الصحة لتنفيذ الخطة المقترحة اعتبارًا من الغد ولمدة أربع أيام بالتعاون مع فرق ناقلات الأمراض.

 

كما وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بسرعة قيام الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بالمحافظة من الانتهاء من حصر جميع التجمعات السكنية خارج الحيز العمرانى المأهولة بالسكان والمقامة على مساحات فقدت مقومات الزراعة طبقًا للتصوير الجوى.

 

وفى هذا السياق، قامت المهندسة منال عبد المنعم، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بمخاطبة جميع الجهات المعنية من كهرباء ومياه وصرف صحى وكذلك الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لموافاة الإدارة بأن هذه المبانى مُرفَقة.

 

وأضافت عبد المنعم، أنه تم حصر جميع التجمعات سواء مبانى، مصانع، صوامع، مقابر، وذلك لتسليمها، بناءً على توجيهات المحافظ تمهيدًا لاعتمادها وتقنين أوضاعها طبقا لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 13/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ البحيرة: مسح شامل لأنواع الحشرات الطائرة لتنفيذ خطة المكافحة علميا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق