اخبار مصر - شاهد.. كيف تدعم قنوات الإخوان الشيعة؟.. مذيع إخوانى هارب يمجد "الخمينى"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/7/2019 :

اخبار مصر - تورطت قناة الشرق الإخوانية فى الترويج للفكر الشيعى من خلال إذاعتها لبرنامج يدعى "بتوقيت القاهرة"، للمذيع الإخوانى عبد الله الشريف، يمجد فيه من آية الله الخمينى ، قائد الثورة الإيرانية فى سبعينيات القرن الماضى ووصفه بأنه المناضل.

ويعد آيا الله الخمينى من أعلام الشيعة، حيث يمجده التيار الشيعى، حيث خرج المذيع الإخوانى ليقول إن آية الله الخمينى أحد المناضلين الإيرانيين الذين تم حبسهم فى نظام قمعى إيرانى، ثم تم نفيه لأنه طالب بحقوق شعبه.

كما ادعى المذيع الإخوانى أن آية الله الخمينى كان له شعبية كبيرة بين الإيرانيين، لذلك حبسه نظام شاه إيران، ثم نفاه إلى فرنسا لتكون أحد مسببات الثورة فى إيران.

تصريحات المذيع الإخوانى أثارت جدلا واسعا، حيث علق الداعية السلفى سامح عبد الحميد، على حلقة المذيع الإخوانى قائلا فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": عبد الله الشريف عامل حلقة في الثناء على إيران والخميني وثورته ونضاله ونجاحه وقوته عبد الله كان ناقص يعلن تشيعه في الحلقة..وهو ده التطور الطبيعي للذي يسلم دماغه للإخوان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق