اخبار مصر - رئيس لجنة الفنون بـ"الأعلى للجامعات": توحيد موعد اختبارات القدرات بالكليات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/7/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور سيد قنديل، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان ورئيس لجنة قطاع كليات الفنون بالمجلس الأعلى للجامعات، أنه تم الاتفاق مع عمداء الكليات العاملة بنظام القدرات على توحيد مواعيد اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكليات المختلفة بحيث يبدأ الاختبار فى نفس التوقيت.

وأضاف قنديل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المظاريف الخاصة بأسئلة اختبارات القدرات والتى تسلمتها الكليات المختلفة يتم فتح المظروف نفسه بكل الكليات فى نفس وقت الامتحان، مشيرا إلى أن نظام القدرات هو النظام الأمثل للكليات المصرية.

وتابع قنديل، أن هناك اتجاه بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى لتعميم نظام اختبارات القدرات على العديد من الكليات سواء كانت ذات طابعا علميا أو أدبيا، مؤكدا أن نظام اختبارات القدرات الموحدة الذى تم تطبيقه هذا العام أثبت نجاحه حتى هذه اللحظة.


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس لجنة الفنون بـ"الأعلى للجامعات": توحيد موعد اختبارات القدرات بالكليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق