اخبار مصر - المسمارى: غارة جوية على مخازن أسلحة وذخائر الميلشيات بمدينة غريان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/7/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء أحمد المسمارى المتحدث باسم القائد العام للجيش الليبي إن هدوءا نسبيا في محاور القتال بطرابلس، مشيرا إلى تقدم قوات الجيش في كافة محاور العاصمة الليبية وسط فشل المليشيات المسلحة في تحقيق أي تقدم.

وأكد المسماري في مؤتمر صحفي بمدينة بنغازي، اليوم الأربعاء، أن المليشيات المسلحة تراجعت أمام تقدم قوات الجيش الليبي في محاور طرابلس، مشيرا إلى أن سلاح الجو الليبي نفذ ضربة جوية على مخزن للأسلحة والذخائر في مدينة غريان غرب البلاد.

وأشاد المتحدث باسم القائد العام للجيش الليبى بدور سلاح الجو فى عملية "طوفان الكرامة" لتحرير طرابلس، مؤكدا ان القوات الجوية هى اليد الطولى للقوات المسلحة الليبية في حربها ضد الإرهاب.

وأشار المسمارى إلى أن قوات الجيش الليبى تحاصر محاور العاصمة طرابلس وتتقدم بخطى ثابتة فى معركة "طوفان الكرامة" لتحرير البلاد من قبضة المليشيات المسلحة، مؤكدا ان القوات المسلحة الليبية تحترم حقوق الإنسان فى معركتها العسكرية ضد الإرهابيين والمسلحين فى البلاد.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المسمارى: غارة جوية على مخازن أسلحة وذخائر الميلشيات بمدينة غريان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق