اخبار مصر - "دفاع النواب" تستقبل وفدا فرنسيا.. ويؤكد أهمية دعم السياحة بين البلدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/7/2019 :

اخبار مصر - استقبلت لجنة الدفاع والأمن القومى، اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء كمال عامر وفدا فرنسيا من الجمعية الوطنية الفرنسية برئاسة النائب جاك مير نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية، وبرقتة السفير ستيفان روماتية

ورحب اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالوفد ، قائلا: "نعتز كل الاعتزاز بعلاقتنا الوثيقة مع دولة فرنسا الصديقة حيث تميزت العلاقات المصرية الفرنسية بخصوصية على امتداد تاريخها وظلت مسيرة مفتوحة بين باريس والقاهرة". 

وأكد عامر، على أهمية التعاون البرلمانى فى شتي النواحى مع أهمية تطوير الصداقة ودعم السياحة بين البلدين والعلاقات عموما فى إطار المصالح المشتركة، حيث تعمل البلدين على تقوية شراكتهما دائما والتى تمتد عبر امتداد العلاقات الوثيقة بين البلدين فهناك تنسيق دائم بين مصر وفرنسا خصوصا فى المجال الاقتصادى والمجال العسكري من حيث حصول مصر من فرنسا على عدد من الأسلحة الحديثة. 

وفى نهاية اللقاء شدد رئيس لجنة دفاع البرلمان، أن العلاقات المصرية الفرنسية تشهد تقاربا ملحوظا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السلطة فقد تعددت عدد الزيارات الرسمية بين البلدين على المستوى الرئاسي ومستوى رؤساء وزراء وكبار المسئولين والبرلمانيين وعكست جميعها تقاربا فى وجهات النظر إزاء القضايا الثنائية والأزمة الليبية وباقى أزمات المنطقة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دفاع النواب" تستقبل وفدا فرنسيا.. ويؤكد أهمية دعم السياحة بين البلدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق