اخبار مصر - وزير شئون النواب يكشف لـ"خالد أبو بكر" تفاصيل تعويض متضررى السد العالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - كشف المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، تفاصيل تعويض متضررى السد من أهالى أسوان، موضحًا أن متضررى السد العالى نوعان، منهم من فقد مسكنه ومنهم من فقد أرضه، موضحًا أنه سيتم تسليم شقة سكنية لمن فقد سكنه تمليك بلا مقابل فى 12 محافظة وفقا لرغبة المتضرر، كما يوجد خيارات أم المتضررين، وهى شقة داخل أو خارج أسوان أو نقدى أو الانتظار لخطة تنمية الصعيد.

وأضاف وزير شئون مجلس النواب، فى حوار خاص، مع خالد أبو بكر، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أنه سيتم تسليم متضررى الأراضى مساحات مساوية لما فقدوه وسيتم جبر القطعة الأقل من فدان إلى فدان، وطريقة التعويض ستكون وفقًا لرغبة المتضرر ومن لا يريد أراضى سيتم منحه مقابل مادى عوضا عنها، ولكن يشترط فى الأراضى أن تظل زراعية ولدى المتضرر 4 اختيارات.

ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من صرف مستحقات المتضررين إذا ظهرت حالات جديدة ستخضع للدراسة أيضا، مضيفًا: "اللجنة شكلت فى فبراير 2017 والآن نحن فى فترة تلقى الرغبات لمدة 21 يوماً".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير شئون النواب يكشف لـ"خالد أبو بكر" تفاصيل تعويض متضررى السد العالى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق