اخبار مصر - رئيس الوزراء: نسعى لوضع مصر ضمن أفضل 30 دولة على مستوى العالم بحلول 2030

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - - مدبولى: العديد من الدول الصديقة طلبت الاستفادة من خبرات مصر فى الإدارى

 

 

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الحكومة وضعت على رأس أهدافها، عقب تكليفها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، الاهتمام بالعنصر البشرى، وقطاع الصحة والتعليم. 

 

وقال مدبولى فى كلمته، خلال افتتاح مركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن الحكومة تولى اهتمام كبير لنظام الإصلاح الإدارى، لافتا إلى أنها قطعت أشواطا عديدة فى الإصلاح الإدارى. 

 

وأكد رئيس الوزراء، أن مصر تواجه تحديات كبيرة، ولكننا نملك رؤية واضحة وخطة تنمية مستدامة 2030، ونسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطن المصرى، مشيرا إلى أن الحكومة تسعى أن تصبح مصر ضمن أفضل 30 دولة على مستوى العالم بحلول عام  2030، مضيفا أنه يتم إجراء مراجعة شاملة فيما يتعلق بالإصلاح الحكومى . 

 

وقال مدبولى، أن الحكومة تعمل على ميكنة لعدد كبير من الخدمات الحكومية، بجانب مبادرة الشمول المالى والتطوير الكامل للقدرات البشرية، لافتا إلى أن العديد من الدول الصديقة طلبت الاستفادة من خبرات مصر فى الإصلاح الإدارى، موضحا إنه تم اختيار مصر ممثلا فى الإدارة العامة والخدمة العامة باحتفالية اليوم العالمى للإدارة العامة. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الوزراء: نسعى لوضع مصر ضمن أفضل 30 دولة على مستوى العالم بحلول 2030 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق