اخبار مصر - رضوى تتهم زوجها بتبديد منقولاتها وسرقة مليون جنيه ميراثها من والدها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - أقامت زوجة، دعوى تبديد ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهمته فيها بسرقة منقولاتها، واستحواذه على مبلغ مليون جنيه ميراثها الشرعى من والدها، وطردها برفقة طفلها الصغير بعد التعدى عليها ضربا.

وأضافت الزوجة رضوى.ال.ف، أثناء تسوية جلسات القضية بمحكمة الأسرة :" زوجى سرق كل ما أملك وقدمه للفتاة التى يرافقها على، ليطردنى ويتزوجها على منقولاتى، رغم كل ما قدمته له طوال 5 سنوات زواج، كنت فيهم المسئولة على المنزل وأتحمل الجانب الأكبر من النفقات".

وتتابع: "لم أكن أتصور أن زوجى سيغدر بى بعد أن وقفت بجواره وساعدته على سداد ثمن الشقة، وقيامى برعاية شقيقاته والمساهمة فى جهازهم للزواج، ليقرر فجأة بالتخلى عنى والبحث عن زوجة أخرى، ويطردنى من منزلى ليلا برفقة طفلى، ويرفض منحى منقولاتى وأموالى، ليكمل مسلسل عنفه ضدى".

وأكملت الزوجة: "لم أكن أعلم أن زوجى بتلك الأخلاق، وأنه يستغلنى لسرقة أموالى، دمر حياتى واستولى على كل ما أملكه، وغدر بى، بعد أن أخذ جميع ما أملك من مجوهرات والمبلغ الوحيد المتبقى لى من ميراثى من والدى، وذهب ليتزوج بعد العشرة التى جمعتنا فى منزل واحد".

وتضيف: "قمت بتحريك دعوى تبديد ضد زوجى بعد أن غدر بى، وما زلت أكمل إجراءات دعوى الخلع، لكى أتخلص من هذا الخائن".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رضوى تتهم زوجها بتبديد منقولاتها وسرقة مليون جنيه ميراثها من والدها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق