اخبار مصر - نائب يطالب "الإسكان" بحصر كمية الفاقد من مياه الشرب وعدد المشتركين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى، بمجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن مشروعات مياه الشرب، بمركز الحسنية، ومدينة صان الحجر، ومنشية عمر بمحافظة الشرقيةن ومعاناة المواطنين فى الحصول على مياه الشرب.

وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، وزارة الإسكان، بتقديم حصر شامل ودقيق حول المخصص من مياه الشرب للمحافظة وعدد المشتركين ونسبة المياه التى يتم استهلاكها فعليا ونسبة الفاقد، وذلك للوقوف على عدم وصول المياه لعدد من القرى بالمناطق سالفة الذكر على الرغم من تصريحات المسئولين بأن حصة المياه المخصصة للمحافظة تكفى جميع القرى والمدن.

وشدد وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، على ضرورة عمل حصر شامل ودقيق لكافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المتوقفة على مستوى الجمهورية وعد البدء فى تنفيذ مشروعات جديدة قبل الانتهاء من المشروعات المتوقفة، ووضع جدول زمنى للتنفيذ وفقا للاعتمادات المالية المتاحة على ان يراعى فى التنفيذ المناطق الأشد احتياجا.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب يطالب "الإسكان" بحصر كمية الفاقد من مياه الشرب وعدد المشتركين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق