اخبار مصر - مطالب برلمانية بعرض آليات تنقية بطاقات التموين واستثناء الفئات غير المستحقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب خالد هلالى، بطلب مناقشة عامة، حول آلية تنقية بطاقات التموين ووصول الدعم لمستحقيه، والإجراءات التى اتخذتها وزارة التموين من أجل تحقيق هذا الغرض، ودعم الفئات الأكثر احتياجا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن تنقية بطاقات التموين أصبح أمر ضرورى ووجوبى، خاصة ،وأن الهدف وصول الدعم لمستحقيه ودعم الفئات الأكثر احتياجا والاهتمام بمحدودى الدخل، مطالبا التموين بعرض الآليات التى بناء عليها يتم تنقية جداول التموين، والبطاقات ومنع غير المستحقين من الحصول على الدعم.

وأشار عضو البرلمان، أن الموازنة العامة الجديدة شهدت اهتمام كبير ،واعتمادات مالية ضخمة لملف الدعم وحتى يشعر المواطن محدود الدخل بهذا الاهتمام لابد من ترجمة هذا على أرض الواقع، فى صورة تنقية حقيقية وفقا آليات محددة للكشوف، لافتا إلى ان هناك بعض الحالات التى تتعرض للظلم ويتم حرمانها وهى من الفئات المستحقة ولهذا لابد من فتح باب لتلقى التظلمات لإعادة النظر فى تطابق الشروط عليهم مرة أخرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالب برلمانية بعرض آليات تنقية بطاقات التموين واستثناء الفئات غير المستحقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق