اخبار مصر - الصحة توجه هيئات منظومة التأمين الجديدة لسرعة الانتهاء من اعتماد المستشفيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

اخبار مصر - أكدت وزارة الصحة والسكان سرعة تسجيل مستشفيات التأمين الصحي الشامل الجديد بهيئة الاعتماد والرقابة، إحدى هيئات التأمين الصحي الجديد المسئولة عن اعتماد المستشفيات التى يتم ضمها للمنظومة الجديدة، طبقا لمعايير الجودة.

وقالت وزارة الصحة إن اجتماعا هاما تم بين أقطاب منظومة التأمين الصحى بهيئاتة الثلاث مساء الإثنين، تناول مستجدات التشغيل التجريبي من حيث تردد المواطنين على وحدات طب الأسرة لفتح الملفات الطبية، وعدد العمليات والفحوصات التى أجريت للمواطنين الذين تم إحالتهم من الوحدات إلى مستشفيات المنظومة الجديدة، وسط إشادة بإقبال المواطنين وحرصهم على الانضمام للمنظومة الجديدة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة وضع الهيكل التنظيمي النهائى لمستشفيات التأمين الصحي الجديد، بما يحقق الحوكمة، ووجهت الوزارة على ضرورة الإلتزام بكافة معايير الجودة والاعتماد سواء بالمستشفيات أو وحدات طب الأسرة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الصحة توجه هيئات منظومة التأمين الجديدة لسرعة الانتهاء من اعتماد المستشفيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق