اخبار مصر - محلل سعودى: تركيا دولة غير أمنة للسياحة وللاستثمار بعد تصاعد معدلات الجريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - أكد خالد الزعتر، المحلل السياسى السعودى، أن تركيا تعد دولة غير أمنة بالنسبة للسياحة وللاستثمار، حيث تشهد تصاعد في معدلات الجريمة، بينما كانت تحتل المرتبة الرابعة عشر في العام 2013، أصبحت تحتل المرتبة الثامنة في معدلات الجريمة عالمياً وهو ما يعكس تصاعد معدلات الجريمة.

 وأضاف المحلل السياسى السعودى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذه النسبة سوف ترتفع أكثر في ظل الأزمات الاقتصادية المتصاعدة الي تعيشها أنقرة بسبب سياسات النظام الحاكم ، وبما أن تحقيق " الاستقرار الاقتصادى " مطلب رئيسي في تحقيق " الاستقرار الأمنى "، فإن ما ينتظر تركيا من أزمات اقتصادية " بسبب سياسات النظام الحاكم التي تقود تركيا إلى عزله.

وتابع خالد الزعتر: أيضاً في ظل التوجه الأمريكي الضاغط على أنقره عبر التهديد بفرض عقوبات الاقتصادية ، فإن هذا الإنهيار الحاصل والمتواصل في الاقتصاد التركي " الذي أصبح اقتصاد هش " سيكون له تأثير على تصاعد معدلات الجريمة في الداخل التركي.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محلل سعودى: تركيا دولة غير أمنة للسياحة وللاستثمار بعد تصاعد معدلات الجريمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق