اخبار مصر - رواد السوشيال ميديا يغازلون رئيس مدغشقر: فرفوش ووسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - تداول رواد  مواقع التواصل الاجتماعى، صورة أندريه راجوليناز رئيس مدغشقر، أثناء حضوره مصر، لتشجيع منتخب بلاده الذى يشارك فى بطولة الأمم الافريقية لكرة القدم، وتأهله  للمرة الأولى في التاريخ لدور الثمانية بالبطولة.

تغريدة
تغريدة

 

 وغردت إحدى الفتيات قائلة: "ده رئيس مدغشقر وهو جاي يحضر مباراة مدغشقر والكونغو جاب معاه جماهير فى أكبر طيارة فى العالم وكل لما الفريق يجيب جول يقف يسقف ويشجع كأنه مشجع عادي ولما كسبوا الماتش فجأة بقا يطنطط ويسقف، رئيس فرفوش اووي".

 

وقالت أخرى: "رئيس مدغشقر حلو أوى ياجماعة أقسم بالله" .

رفوش
رفوش

 

وعلى حسابه الرسمى بموقع غرد راجوليناز عقب فوز منتخبه  قائلًا: لقد كانت مباراة رائعة، وإنه لفخر أن تكون مدغشقريًا، وستستمر المغامرة.

وكان  راجوليناز قد وصل إلى القاهرة، في زيارة لمصر لمساندة منتخب بلاده في مباراته أمام الكونغو ، على متن طائرة من طراز إيرباص 380 بصحبة 800 مشجع من مدغشقر لمساندة منتخب بلادهم في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية.

رئيس مدغشقر
رئيس مدغشقر

 

يذكر أن راجولينا البالغ من العمر 45 عاما كان قد استلم السلطة فى مدغشقر عام 2019، بعد أن كان رئيسا لحكومة انتقالية بين عامى 2009 و2014.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رواد السوشيال ميديا يغازلون رئيس مدغشقر: فرفوش ووسيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق