اخبار مصر - محلية البرلمان تطالب الحكومة بعرض إجراءات تحديث منظومة المواقف وساحات الانتظار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب أحمد عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وزارة التنمية المحلية بعرض الإجراءات التى اتخذتها بهدف تحديث المنظومة الخاصة بإدارة وتشغيل المواقف وساحات الانتظار الرسمية وغير الرسمية على مستوى محافظات الجمهورية.

وشدد وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على ضرورة تقديم بيان تفصيلي بالإيرادات المتحصلة والمصروفات بهذا الشأن، وذلك تمهيدا للوقوف على مدى ما تم تحقيقه من انجازات فى هذا الملف من خطوات من شأنها تقديم مستوى أفضل للخدمة والحفاظ على انتظام حركة السيارات وتمهيدا لدمج الاقتصاد غير الرسمى فى الاقتصاد الرسمى.

وأشار وكيل اللجنة، إلى ان هناك عدد من الملفات التى تحظى باهتمام اللجنة، وتتمثل فى ملف القمامة والمنظومة التى من المفترض أن تؤتى ثمارها، بالإضافة للأسواق العشوائية، والاحوزة العمرانية، والأحوزة العمرانية، والكوردونات خاصة فى القرى والنجوع والكفور، ثم ملف الخدمات والمرافق العامة وإعلانات الطرق.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق