اخبار مصر - الحسينى: حرمان طلبة التعليم المفتوح من القيد بالمحامين ظلم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - اعترض النائب محمد الحسينى، على حرمان طلاب التعليم المفتوح من القيد بنقابة المحاميين، وفقا لمشروع قانون تعديل قانون المحاماة، أن حرمان طلبة التعليم المفتوح من القيد بنقابة المحامين، بها شبهة عدم دستورية، لآن هناك تفرقة بين طلاب التعليم المفتوح وطلاب التعليم الخاص.

 

جاء ذلك خلال مناقشة مجلس النواب فى الجلسة العامة تعديل قانون المحاماة، وعقب الدكتور على عبد العال، مؤكدا أنه لا توجد أى شبهة عدم دستورية فى النص، بل العكس هو الصحيح، وأضاف الحسينى، أن هذا الأمر فيه ظلم واضح لخريجى التعليم المفتوح، ولا يوجد عدل فيه.

 

ولفت إلى أن هناك أحكام قضائية صادرة لصالح طلاب التعليم المفتوح، بالقيد فى النقابة، ويرفض نقيب المحامين تنفيذها، رغم أن الحكم عنوان الحقيقة، أضاف :"احنا بنصدر للشارع أن المجلس بيحضر عفاريت لشريحة مكافحة"، وتابع :"نحن اليوم بنشرع وغدا فى الشارع ".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الحسينى: حرمان طلبة التعليم المفتوح من القيد بالمحامين ظلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق