اخبار مصر - ناشط حقوقى قطرى يعلن عرض انتهاكات تميم أمام البرلمان الأوروبى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - أعلن الناشط الحقوقى القطرى، جابر الكحلة المرى، طرح ملف انتهاكات حكومة قطر لحقوق الإنسان داخل أروقة البرلمان الأوروبى خلال الأيام المقبلة.

 

وقال الناشط الحقوقى القطرى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": بشرى و إنجاز جديد ، سوف يطرح انتهاك حكومة قطر لحقوق الإنسان و خصوصاً حقوق المرأة والطفل في أروقة برلمان أوروبى مع مجموعة من البرلمانيين.

 

وتابع جابر المرى: "سوف أصرح باسم البرلمان ولن اصرح بأسماء البرلمانيين لضمان إيقاف محاولات التأثير عليهم من قبل الأخريين".

 

 

وشن الناشط الحقوقى القطرى، هجوما عنيفا على عزمى بشارة مستشار تميم بن حمد قائلا: "من أروقة الكنيست الإسرائيلي إلى الديوان الأميري قطر كمستشار للأمير الطائش، فهل لديه إمكانيات لا يملكها القطريين أم انه مشرف على هيمنة الصهاينة على موطني وإدارة الخراب العربى لتوسعة حدود اسرائيل مستقبلاً، خاب وخاب من عمل معه ومن أتى به".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق