اخبار مصر - البرلمان يرفض نص عدم تطبيق القيمة المضافة على أتعاب المحاماة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - رفض مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة الآن، لمناقشة مشروع قانون نقابة المحاماة، الخاص بعدم تطبيق القيمة المضافة على أعمال المحاماة فى المادة "9" مكرر، ليكون النص فقط" لا يجوز معاملة المحاماة كمهنة تجارية غرضها الربح"، مع حذف النص: "ولا تطبق ضريبة القيمة المضافة على أعمال المحاماة الواردة بالمادة (3) من هذا القانون".

وقال النائب حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة، أن كل العرفان لفرسان المحاماة، مضيفًا، : "كنت أتمنى أن المحامين هم من يدافعون عن القيمة المضافة، ويدافعون على حصيلة ضريبة تمثل إصلاح، المهنة تترجم فى صورة خدمات مؤداه، أطلب من المحامين أن يدافعوا على الموازنة العامة للدولة والشمول المالى".

وقال أحد النواب، أن قانون الضرائب ينص على القيمة المضافة، وهذا يخلق تمييز لإن جميع المهن الأخرى تخضع للقيمة المضافة، خاصة أن ذلك يؤثر على الموازنة العامة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البرلمان يرفض نص عدم تطبيق القيمة المضافة على أتعاب المحاماة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق