اخبار مصر - رئيس البرلمان يكلف بالانتهاء من تعديلات حماية الملكية الفكرية خلال 24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - كلف الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمى، بالانتهاء من تقريرهما المُشترك بشأن تعديلات بعض أحكام قانون حماية الملكية الفكرية خلال 24 ساعة من الآن وعرضه على الجلسة العامة غدا الثلاثاء.

وأوضح عبد العال، أنه كان قد أُدرج بجدول أعمال الجلسة العامة اليوم تقرير اللجنة المُشتركة من الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمى عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون حماية الملكية الفكرية، وآخر مُقدم من عبد الحميد الدمرداش وأكثر من عُشر أعضاء المجلس فى ذات الموضوع.

وأضاف رئيس البرلمان، أنه تلقى طلبا من رئيس وأعضاء مكتب لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية بإعادة التقرير لدراسته مرة أخرى، وألزم اللجنة بالانتهاء من التقرير فى مدة لا تزيد عن 24 ساعة ليس أكثر، على أن يُعرض التقرير على جلسة الغد.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المُنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، لمناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة، وقانون الإيجار القديم لغير الغرض السكنى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس البرلمان يكلف بالانتهاء من تعديلات حماية الملكية الفكرية خلال 24 ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق