اخبار مصر - رئيس مجلس النواب يرحب بأول مصرى فى برلمان كندا خلال حضوره الجلسة العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - رحب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بالنائب المصرى شريف سبعاوى، عضو برلمان أونتاريو الكندى، خلال حضوره جلسة البرلمان برفقة مسئولو وزارة الهجرة والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، والنائب شريف فخرى عضو المجلس عن المصريين فى الخارج.

 

 

 

واستقبلت الوزارة النائب شريف سبعاوى أول عضو مصرى فى البرلمان الكندى صباح اليوم، بعد أن تقدم بمشروع قرار رقم 106 لعام 2019 إلى البرلمان، لإعلان يوليو شهر التراث المصرى، وذلك بحضور الدكتور صابر سليمان مساعد وزيرة الهجرة لشؤون التطوير المؤسسى، ومها سالم المستشار الإعلامى للوزارة.

 

 

 

وأعربت الوزارة فى بيانها عن سعادتها بالخطوة التى قام بها سبعاوى، والتى ستعزز العلاقات المصريين بكندا وطنهم الأم والبلاد التي يقيمون بها، مؤكدة أن شهر الحضارة المصرية بكندا سوف يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء و بمشاركةوزارات الهجرة والثقافة والآثار.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق