اخبار مصر - رئيس البرلمان: "نحن فى حاجة لقانون متكامل لنقابة المحامين والتعديل خطوة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

اخبار مصر - أعلن النائب إيهاب الطماوى، أمين سر اللجنة التشريعية بمجلس النواب، موافقته على تعديل قانون المحاماة من حيث المبدأ، مضيفا عندما نشرع نضع قواعد عامة مجردة عامة وكل ما يقال عن شخصنة القاعدة القانونية غير صريح، فنحن نضع قواعد عامة مجردة ونسعى لصالح العام ولصالح شعب مصر العظيم.

 

ومن جانبه، قال الدكتورعبد الهادى القصبى رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه أمر محمود أن يتصدى البرلمان لتعديل نصوص بقانون المحاماة واجبة التعديل، مطالباً بأن يكون بعد ذلك تعديل كامل للقانون.

 

وعقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا:"نحن فى حاجة لقانون متكامل لنقابة المحامين ولكن تعديل القانون المعروض حاليا خطوة على الطريق".

 

وفي الوقت نفسه، قال النائب كمال أحمد، مشروع القانون أخذ وقت طويل فى البحث داخل اللجنة التشريعية، لافتا إلى أن المناخ السائد خارج المجلس مع قرب انتخابات النقابة وحالة الاستقطاب كان له تأثير نسبى على اللجنة خلال مناقشة القانون.

 

وتابع "أحمد"، قائلا: "لست محاميا لكن هذا القانون للعدالة وليس للأشخاص أو للنقابة، وأكد تاييده للقانون، مضيفا أن المجلس له الكلمة الاخيرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس البرلمان: "نحن فى حاجة لقانون متكامل لنقابة المحامين والتعديل خطوة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق