اخبار مصر - مشجع من الكونغو: الشعب المصرى ودود والطعام المصرى طيب المذاق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

اخبار مصر - وقال مايك انكفو مشجع من دولة الكونغو، أنه سعيد بحضور مباريات كأس الأمم الإفريقية على أرض مصر، مشيدا بالتنظيم المصرى للبطولة وبالتواجد الأمنى حول الاستاد، وبروعة الشعب المصرى فهو شعب ودود ، كما أشاد بالطعام المصرى، قائلا: "الشعب المصرى شعب رائع والطعام المصرى جيد المذاق". 

وشهد الاستاد تأمينات مكثفة لتأمين المباراة والمشجعين حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بالاستاد من جميع الجهات مع تواجد أمنى مكثف والسماح بدخول المشجعين ببطاقة التشجيع والتذكرة فقط.

يذكر أن بطولة الأمم الإفريقية تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019 ، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ أمم أفريقيا ، حيث تستضيف محافظة الاسكندرية  مباريات المجموعة الثانية والتي تضم كل من نيجيريا ، بروندي ، غينيا ، مدغشقر ، على ملعب استاد الاسكندرية الرياضى.
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مشجع من الكونغو: الشعب المصرى ودود والطعام المصرى طيب المذاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق