اخبار مصر - التموين: مخزون السلع الأساسية يكفى 4 أشهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

اخبار مصر - أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المخزون الاستراتيجى من جميع السلع الأساسية يكفى لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 شهور، كما أن المخزون الاستراتيجى من القمح 4.5 أشهر، حيث تم شراء كميات قمح محلى من الموردين تقرب من 3 ملايين و260 ألف طن حتى الآن جانب ما تم استيراده من قمح مستورد من الخارج من مناشئ مختلفة.

 

جاء ذلك على هامش حفل توقيع عقود لإنشاء مناطق تجارية ولوجيستية وسلاسل تجارية بين وزارة التموين ممثلة فى جهاز تنمية التجارة الداخلية وممثلى عدد من الشركات التجارية والاستثمارية وبعض المحافظات.

 

وأضافت الوزارة أن المخزون الاستراتيجى من زيت الطعام يكفى 3 أشهر بينما المخزون الاستراتيجى من الأرز يكفى حتى منتصف أكتوبر المقبل كما أن الموسم الجديد للأرز سيبدأ فى 15 سبتمبر القادم بجانب أن الوزارة طرحت كيلو المكرونه بـ 725 قرشا بدلا 8 جنيهات على بطاقات التموين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التموين: مخزون السلع الأساسية يكفى 4 أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق