اخبار مصر - التأمين الصحى الشامل: قبول علاج غير المسددين للاشتراكات بالطوارئ لحين السداد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

اخبار مصر - كشفت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة أن المنتفع بالتغطية التأمينية الصحية يتم قبول علاجه بالطوارئ حال عدم سداده للإشتراكات المتعلقة بالمنظومة  ويتم بعدها تحصيل الإشتراكات المتأخرة.

وقالت منظومة التأمين الصحى الشامل : للمؤمن علية الحق فى الحصول على الخدمة بعد سداد الإشتراكات المتاخرة دفعة وأحدة أو على أقساط وفقا لما تقررة الهيئة وفى الحالات التى يتعذر فيها سداد المتأخرات دفعة وأحدة لابد أن يدعم طلب المؤمن علية بحث للحالة الإقتصادية والإجتماعية من الجهات التى تحددها الهيئة .

يشار إلى أنه من أهم مميزات منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، هى حرية المؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة، وتتحمل الدولة تكاليف الخدمات الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ، كما تقدم خدمة طبية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع دوت تمييز، كما يعد نظام تكافلى اجتماعى بمشاركة جميع أفراد المجتمع وتتكفل الدولة بغير القادرين كما يساهم فى تقليل الإنفاق الشخصى على الخدمات الصحية وتسعير الخدمات الطبية بطريقة عادلة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التأمين الصحى الشامل: قبول علاج غير المسددين للاشتراكات بالطوارئ لحين السداد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق