اخبار مصر - مروحية "مى-38" الروسية تنجح فى اختبار جديد على ارتفاعات شاهقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - اعلن مصنع "ميل" الروسى المتخصص فى صناعة المروحيات، أن المروحيات الجديدة "مي-38" اختبرت فى ظروف قاسية، فى درجات الحرارة العالية وفى الجبال.

بالإضافة إلى ذلك أجرى أخصائيو شركة "ميل" سلسلة من الرحلات الجوية وفقا لقواعد رحلات الطيران، وفقاص لما جاء فى وكالة سبوتنيك الروسية.

وقالت الشركة، "جرت الاختبارات فى منطقتين، فى أستراخان فحصوا كيفية تحمل الطائرة فى درجات حرارة تصل إلى أكثر من 45 درجة،  وفى إلبروس، تم اختبار الطائرة فى الظروف الجبلية العالية، وقامت المروحية بأكثر من 50 طلعة جوية.

ووفقاً للشركة ذاتها، أثبتت مي-38 قدرتها على التحليق فى ظروف درجات الحرارة العالية وعلى ارتفاعات تصل إلى 3000 فوق مستوى سطح البحر وفى ظروف انعدام الرؤية للمعالم والأفق".

 

وكما اختبرت "مي-38" فى وقت سابق فى ظروف درجات الحرارة المنخفضة للغاية. وجرت الاختبار فى قاعدة مطار "ميرني" وموقع "ناكين" فى ياكوتيا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مروحية "مى-38" الروسية تنجح فى اختبار جديد على ارتفاعات شاهقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق