اخبار مصر - المستشار عصام المنشاوى يؤدى اليمين الدستورية رئيساً للنيابة الإدارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - أدى المستشار عصام الدين محمد فهيم المنشاوي، صباح اليوم السبت، اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، بمناسبة تعيينه رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

 

ومنح الرئيس، المستشارة أماني الرافعي- رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق- وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديراً لجهودها وبمناسبة اكتمال عطائها في 30 يونيه 2019.

ويعتبر المستشارعصام الدين محمد فهيم المنشاوي، من مواليد 20-8-1951، حاصل على ليسانس الحقوق من كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام 1973، والتحق بالنيابة الإدارية عام  1975، متدرجاً في مناصبها المختلفة، ونظراً لتميزه تولى العديد من المناصب القيادية بالنيابة الإدارية، حيث تولى العمل مديراً لنيابات المنصورة، وبلبيس والزقازيق وطنطا، حتى تم اختياره للعمل وكيلاً للمكتب الفني لرئيس الهيئة، ثم مديراً لمكتب فني الجيزة ، ليتم اختياره فى يوليو 2018 مديراً للمكتب الفني، لرئيس الهيئة للفحوص والتحقيقات، ثم رئيسا لهيئة النيابة الإدارية اعتباراً من اليوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق