اخبار مصر - "رياضة البرلمان" تناقش تقرير الزيارة الميدانية لاستادات بطولة الأمم الأفريقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، 3 اجتماعات الأسبوع المقبل، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، بالإضافة لتقرير اللجنة حول الزيارة الميدانية الأخيرة لها لعدد من الاستادات.
 

وتستعرض فى أول اجتماع لها تقرير الزيارة الميدانية التى قامت بها إلى محافظات القاهرة والسويس والإسماعيلية والإسكندرية خلال الفترة من 12 إلى 16 من يونيو 2019، لتفقد الاستادات التى تُقام عليها بطولة الأمم الإفريقية 2019 حاليًا، وتناقش طلب بشأن عدم وجود التجهيزات اللازمة لذوى الإعاقة بالعديد من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 

كما تناقش طلب إحاطة بشأن توقف الأعمال وتعطيل إقامة الأنشطة الرياضية بملاعب (مركز شباب المحمودية – مركز شباب فزارة – مركز شباب كوم النصر) التابعين لإدارة شباب المحمودية محافظة البحيرة، بالإضافة لطلب حول عدم تنفيذ التوصيات الخاصة بلجنة الشباب والرياضة بجلسة /2018.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "رياضة البرلمان" تناقش تقرير الزيارة الميدانية لاستادات بطولة الأمم الأفريقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق