اخبار مصر - هالة فى دعوى خلع: "قلتله ما بحبش ريحة السجائر فى البيت بقى بيشرب شيشة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - أقامت زوجة دعوى خلع ضد زوجها، بعد زواج استمر 8 أشهر، بسبب تدخين زوجها الشيشة فى المنزل حسب ما جاء فى دعواها.

وقالت"هالة، م،ا " 27 عاما موظفة فى الدعوى رقم 218 أسرة 2019،  انها تزوجت من "مصطفي، ا،س" 29 عام زواج صالونات عن طريق معارف أحد أقاربها بأسرته، واتفقا قبل الزواج على عدة شروط منها أن يقف التدخين لأنها تكره رائحة السجائر، وأقنعها بأنه أقلع عن ممارسة  تلك العادة وتم الزواج.

وتابعت هالة: "وبعد عدة أيام من زواجهما فوجئت بأنه لا يزال يدخن وبشراهة، وعلى إثر ذلك حدثت بينهما العديد من المشاكل، وأخبرته أنها تكره رائحة السجائر، ولا تطيقها فى المنزل، ووعدها بوقف التدخين، وبعدها بعدة أيام فوجئت بأنه أحضر شيشة، وأخبرها بأنها بديلا عن  السجائر.

 لم تتحمل الزوجة رائحتها أيضا، وطالبته بالتوقف عن التدخين، إلا أنه لم يوافقها وقال لها أنها حريته الشخصية طلبت الزوجة الانفصال، ولكنه رفض فأقامت ضده دعوى خلع، وأقرت الزوجة بما جاء فى عريضة الدعوى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - هالة فى دعوى خلع: "قلتله ما بحبش ريحة السجائر فى البيت بقى بيشرب شيشة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق