اخبار مصر - ابن عم تميم يفضحه: أمير قطر على علم بالكم الهائل من ملفات الفساد والإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - شن الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، هجوما عنيفا على الأمير القطرى وتنظيم الحمدين، مشيرا إلى أن تميم بن حمد يعلم جيدآ الكم الهائل من ملفات الإجرام والفساد والإرهاب المحيطه به، وهو الآن يعلم أن هناك خيارات تتعلق بتنازله عن الحكم.

وأضاف ابن عم تميم بن حمد، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، أن تميم يعلم ماهي العواقب في حال لم يوافق على التنازل ونعلم أن إدارة قطر ليس بيده بشكل كامل.

وتابع أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، أن هناك مطالبات أمريكية للرئيس الأمريكى ، بخصوص قضايا كثيرة جدا منها أن المراقبين الدوليين يرون أن هناك العديد من قضايا انتهاك حقوق الإنسان في قطر منها على سبيل المثال لا الحصر  ملف اعتقال لطيفة المسيفري المعارضة القطرية، وحقوق قبيلة الغفران في قطر، ودعم تنظيم الحمدين للإرهاب، فالخناق بدأ يضيق على تنظيم الحمدين الإرهابي.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق