اخبار مصر - الأوقاف: الآداب العامة للمجتمع وأثرها في رقيه وبناء حضارته خطبة الجمعة القادمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - أعلنت وزارة الأوقاف المصرية أن موضوع خطبة الجمعة القادمة سيكون تحت عنوان: "الآداب العامة للمجتمع وأثرها في رقيه وبناء حضارته".

من جانبها أكدت وزارة الأوقاف أن اختيار هذا الموضوع يأتي في إطار حرص الوزارة على ترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية ومراعاة الآداب العامة التي ينبغي أن يتحلى بها الفرد والمجتمع ، حتى  نحقق الأمن والسلام المجتمعي من خلال صفات النبل والشهامة والمروءة كصفات أساسية للشخصية الإنسانية الراقية.

وقالت الوزارة، نستهدف استعادة قيمنا الدينية والحضارية ، ونرسم معا الصورة الذهنية التي تليق بديننا وحضارتنا وقيمنا وأخلاقنا ، ونستعيد خطابنا الديني الرشيد الذي حاولت الجماعات المتطرفة اختطافه والذهاب بِه إلى ما يخدم مصلحة هذه الجماعات ، حتى لو كان ذلك على حساب الدين والوطن والحضارة والأخلاق والقيم النبيلة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأوقاف: الآداب العامة للمجتمع وأثرها في رقيه وبناء حضارته خطبة الجمعة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق